مصابيح بالطاقة الشمسية

حول المنتج

-زهرة أقحوان جميله: هذه الزهور مصنوعة من حرير عالي الجودة ، ليس من السهل أن يتلاشى ، ثابت دائمًا وذو ألوان زاهية. هذه الزهور مصنوعة من الحرير عالي الجودة ، وليس من السهل أن تتلاشى ، ومستقرة دائمًا وذات ألوان زاهية. يمتلئ ضوء Rape Flower بالجو الطبيعي والرومانسي ، مما يجعلك تشعر وكأنك في الريف.
-تشغيل / إيقاف تلقائي: مستشعر إضاءة مدمج ، إضاءة تلقائية من الفجر إلى الفجر. الزهرة لا تضيء تحت إضاءة قوية ، يرجى اختيار المكان المناسب لتثبيتها. سعة البطارية الشمسية 600 مللي أمبير ، بشكل عام إضاءة كافية لمدة 6 ساعات يمكن أن ترضي الإضاءة طوال الليل.
- IP67 مقاوم للماء: الألواح الشمسية مصنوعة من مادة IP67 المقاومة للماء والحرارة. لا داعي للقلق بشأن تكسير الألواح الشمسية وتغيرها وهشاشتها في الشمس والمطر والبرد والصقيع.
- سهولة التركيب: نظرًا لأنه تم توصيل دائرة التكوين الداخلي لجسم المصباح قبل مغادرة المصنع ، فهي ملائمة بشكل خاص للتثبيت. تحتاج فقط إلى تشغيل الضوء ثم إدخال أضواء زهرة الزنبق الشمسية في منطقة تكون فيها الشمس مرتفعة نسبيًا ولا توجد عوائق أمام العوائق.
- المناسبة: يمكن استخدام مصابيح الزهرة الشمسية كمصابيح مسار وضوء أرضي ، ومناسبة للزراعة بالقرب من الأشجار وأحواض الزهور والأسوار والممرات وما إلى ذلك.
- أبعاد المنتج: 70x25 سم

    جاري المفاوضة مع البائع