مصابيح بالطاقة الشمسية

ضوء للجدار مربع شكل السياج

3 مبيعات
20
العدد

خصم 2 شيكل على القطعة عند شراء 6 قطع أو أكثر

توجد تكلفة توصيل حسب منطقتك

حول المنتج
-توفير الطاقة: مع الألواح الشمسية عالية الجودة المصنوعة من البولي سيليكون بدون تكلفة إضافية ، بعد تشغيل وضع التحكم الذكي في الإضاءة ، تضيء تلقائيًا عندما تصبح البيئة مظلمة ، وتنطفئ أثناء النهار.
-سهل الاستخدام: سهل التثبيت ، فقط تحتاج إلى ضرب مسمارين ، وتثبيته في أي وضع يمكن أن يتعرض لأشعة الشمس ، وعلق مصباح الجدار على المسمار، وتشغيل المفتاح ، وسوف يتم شحن مصباح الجدار تلقائيًا خلال النهار و قم بتشغيل الضوء تلقائيًا في الليل. وقت الشحن: 6-8 ساعات ، وقت العمل: 8-11 ساعة.
-قم بتزيين منزلك: استخدم الضوء لإضاءة حديقتك ، وساحتك ، وممراتك ، وسلالمك ، وألواح النوافذ ، وما إلى ذلك ، ما عليك سوى تثبيته في مكان تشرق فيه الشمس مباشرة ، ويمكنك أن تجعل جلساتك وعطلتك سعيدة. لم يعد عليك القلق بشأن السقوط عندما يكون الظلام شديدًا في الليل لرؤية الطريق بوضوح.
-مصباح الجدار الشمسي الخاص بنا مصنوع من بلاستيك ABS ، وهو مقاوم للطوابع ، ومقاوم للحرارة ، ومقاوم للبرودة ، ومقاوم للمواد الكيميائية ولديه أداء جيد. الفتحتان الموجودتان في الخلف هما فتحات التركيب لجسم المصباح.
-ملاحظة: الساعة 10 إلى 14 هي الساعات الخمس الذهبية التي تمتصها الشمس. يجب أن تضرب الشمس الشريحة مباشرة. تجنب التثبيت تحت العوائق والأشجار وتحت السقف وعتبات النوافذ والظلال وأضواء الشوارع.

    جاري المفاوضة مع البائع