مصابيح بالطاقة الشمسية

حول المنتج
حول هذا البند
[الشحن والإضاءة الأوتوماتيكية] إنارة الأرض الشمسية لا تتطلب كهرباء. خلال النهار ، يمكن شحن هذه الأضواء الشمسية بواسطة الطاقة الشمسية ، وسوف تضيء تلقائيًا في الظلام أو في الليل. قبل وضع ضوء الشمس في الهواء الطلق لشحنه في الشمس ، تأكد من تشغيل المفتاح أولاً.
[مقاوم للماء الخارجي IP44] يعتمد الضوء الشمسي على درجة مقاومة الماء IP44. بغض النظر عن الطقس الرطب من الأمطار الغزيرة أو الثلوج الكثيفة أو الصقيع أو الصقيع ، يمكن أن يعمل ضوء الأرض الشمسي بشكل طبيعي. ضوء الحديقة الشمسي هذا مناسب جدًا للاستخدام في الهواء الطلق ، مثل الحدائق والساحات والمروج والأرصفة والممرات والمدرجات والمناظر الطبيعية والمداخل والممرات والأرصفة وحمامات السباحة والمخيمات.
[سهل التركيب والاستخدام] أولاً ، قم ببناء مصابيح حديقة تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك إضافية. بعد التجميع ، قم بتثبيت المصابيح الشمسية على الأرض وجعلها موازية للأرض.
【ملاحظة: تأكد من تشغيل المفتاح قبل الشحن ، سيتم تشغيل المصباح تلقائيًا في الليل ، وينطفئ تلقائيًا عند الفجر. لاختبار الإضاءة ، احتفظ باللوحة الشمسية في الظلام ، وإذا أضاءت ، فإن الفانوس يعمل بشكل صحيح.

    جاري المفاوضة مع البائع