تعليمي (لعبة الطاقة الشمسية)

حول المنتج
الطاقة المتجددة هي مصدر مهم للطاقة اليوم ، وستصبح أكثر أهمية في المستقبل. تم تصميم مجموعة البناء التعليمية هذه بشكل مثالي لمساعدة الطلاب على فهم إمكانيات الطاقة الشمسية. يمكنهم جعل القوارب والسيارات التي تعمل بالطاقة الشمسية تعمل عن طريق توليد الكهرباء من الشمس باستخدام وحدة الطاقة الشمسية. يمكن استخدام Solar Beginner في التعلم الخاضع للإشراف وغير الخاضع للإشراف ، وهو أحد أكثر المجموعات شيوعًا في العديد من المدارس.

-مواد تعليمية إضافية:
تدعمك المواد التعليمية المبتكرة من fischertechnik في تدريس المفاهيم التقنية بطريقة عملية وتقديمها لطلاب المدرسة الثانوية والكليات أو المتدربين. يقدم كتيب النشاط التعليمي المتضمن مع المعلم والمواد التعليمية نماذج عرض ومهام لمساعدتك على إعداد الدروس بسرعة ، ويتضمن المشكلات المتعلقة بالحلول والنشرات ونسخ القوالب. تتوفر مواد التدريس للتنزيل مجانًا من بوابة التعليم الإلكتروني: www.fischertechnik-elearning.com

-تكوين المنتج:
إجمالي 160 قطعة fischertechnik مقسمة بوضوح في ملحق فرز واحد. يتم تسليم كل شيء في صندوق تخزين قوي ، جنبًا إلى جنب مع تعليمات التجميع سهلة الفهم لأربعة طرز بمستويات صعوبة مختلفة.

-الموضوع الأساسي:
توليد وتخزين واستخدام الطاقة الكهربائية من المياه والرياح والشمس

    جاري المفاوضة مع البائع