كشافات طاقة شمسية

حول المنتج
المصابيح الشمسية المعلقة: تعتمد الألواح الشمسية عالية الجودة المصنوعة من البولي سيليكون مع معدل تحويل عالي للضوء وسرعة شحن سريعة ، ولا يستغرق الأمر سوى 4 ساعات للشحن الكامل ، ويمكن أن يستمر وقت العمل 18 ساعة. يوجد جهاز قابل للتعديل خلف اللوح الشمسي لضبط الزاوية (120 درجة) لضمان امتصاص ما يكفي من ضوء الشمس. الشحن التلقائي أثناء النهار والإضاءة في الليل ، سهل الاستخدام.
وظيفة التحكم عن بعد والتوقيت: تأتي مصابيح الحركة الشمسية للاستخدام الخارجي مزودة بجهاز تحكم عن بعد بمدى فعال يبلغ 16 قدمًا. يتيح لك هذا ضبط سطوع الضوء إلى 100٪ / 50٪ / 25٪ وضبط وقت الإضاءة يدويًا إلى 8H / 5H / 3H. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، يمكنك أيضًا إطفاء المصباح يدويًا لتوفير الطاقة وتجنب الهدر.
IP65 مقاوم للماء في الهواء الطلق: مع تصميم مقاوم للماء IP65 ومواد ABS عالية الجودة لضمان أن المصابيح الشمسية يمكن أن تعمل بشكل طبيعي حتى في المطر أو الثلج أو غيرها من الظروف الجوية السيئة. في حالة الأيام الممطرة والطاقة الشمسية غير الكافية ، ستعمل الثريا تلقائيًا على تقليل سطوع الضوء لتحقيق إضاءة طويلة المدى ، وهي خيار مثالي للإضاءة الداخلية والخارجية. (من فضلك لا تنقع في الماء)
رأسان ولوحة شمسية: على عكس الآخرين ، تم تجهيز مصابيح LED الشمسية بمصباحين يمكن توصيلهما بالألواح الشمسية لتزويد الطاقة. يسمح لك كل مصباح بسلك طوله 10 أقدام ، مصمم بمقبس قابل للإزالة ، بتثبيت مصابيح معلقة في أماكن مختلفة ، كما يمكنك تثبيت الألواح الشمسية في الهواء الطلق للشحن وأضواء معلقة في الداخل أو تحت السقف.
تطبيق واسع: المصابيح الشمسية الخارجية مع عاكس الضوء الكلاسيكي ولون الضوء الدافئ ، تمنحنا شعورًا مريحًا ودافئًا ورومانسيًا ، ومناسب جدًا للباحات والشرفات والحدائق والساحات والشرفات والممرات والمناظر الطبيعية والممرات والمرائب وإضاءة الباب الأمامي ، يمكن استخدامه أيضًا للأنشطة الخارجية ، مثل حفلات أعياد الميلاد ، ووجبات العشاء العائلية ، وحفلات الشواء في الهواء الطلق ، إلخ.

    جاري المفاوضة مع البائع